Co2 أنظمة الاطفاء الالى بغاز

ثاني أكسيد الكربون هو غاز عديم اللون ، عديم الرائحة ، غير موصل بالكهرباء ذو ​​كفاءة عالية كعامل إخماد للحرائق. تستخدم أنظمة الحماية من الحريق بانبعاثات ثاني أكسيد الكربون من Fike ألواح تحكم ذكية وموثوقة وسريعة المفعول لإحساس سريع بالنار قبل أن تتسبب في تلف الممتلكات. يحتوي غاز ثاني أكسيد الكربون على معدل مرتفع للتوسع ، مما يسمح لنظام الحماية من الحرائق Fike CO2 بالعمل بشكل سريع.

عند تطبيقه على النار ، يوفر ثاني أكسيد الكربون بطانية غزيرة من الغاز تقلل مستوى الأكسجين إلى نقطة لا يمكن أن يحدث فيها الاحتراق. بما أن ثاني أكسيد الكربون هو غاز ، فلا يوجد تنظيف مرتبط بتصريف نظام إخماد الحريق Fike CO2. وهذا يعني الحد الأدنى من تعطيل عملك. في الواقع ، يمكن أن تتعدى تكاليف التنظيف والضرر المحيطي المرتبط بنظم رشاشات المياه وأنظمة الرغوة والعوامل الكيماوية الجافة التكاليف المرتبطة بالضرر الفعلي للحريق. مع نظام Fike Carbon Dioxide ، فإن تكاليف التنظيف والوقت الضائع المرتبط بتصريف ثاني أكسيد الكربون لا يكاد يذكر.

يتميز نظام إخماد الحريق من CO2 من Fike بتنوعه الشديد وفعاليته على مجموعة واسعة من المواد القابلة للاشتعال والقابلة للاشتعال والموافقة على مخاطر الفئة A و B و C.

تتوافر أنظمة الحماية من الحريق بانبعاثات ثاني أكسيد الكربون من Fike للاستخدام في تطبيقات الحماية من الفيضانات أو الحماية المحلية من الحريق – مما يجعلها نظامًا فعّالًا لحماية الحرائق لمجموعة متنوعة من المخاطر.